يواجه قطاع الفندقة والسياحة تحديات معينة تنفرد بها صناعة الضيافة.
لضرورة توفير تجربة فاخرة مع القدرة أيضا على ضمان الأمن والسلامة لضيوفه، عبر تعزيز الكفاءة التشغيلية من خلال أنظمة محكمة مرت بمراحل تطوير مستمرة، ويسمحلك بتتبع كل شيء في مكان واحد.
توجد العديد من أنظمة إدارة الفنادق المختلفة، والتي تختلف في مستوى التكامل والميزات
التي توفرها.
خدمة إدارة الحجوزات
إدارة الغرف
إدارة المطاعم
إدارة الخدمات
الإضافية
وغيرهـا من الخدمات التي تساعـــد في تحسين جودة خدمات الفنــــــادق وتحسين
تجربة الزائرين والتواصل مع العملاء وتحـــــديث المعلومـــات بشكل دوري
كما تساعد على
تحديث الأسعار والترويج للفنادق والأماكن السياحية المختلفة.